تتواصل فعاليات ورشة العمل لليوم الثالث مشروع سفراء السلام تحت شعار (شركاء في الوطن _شركاء في السلم) بمدينة زوارة بالشراكة مع معهد صحافة الحرب والسلم.

تتواصل فعاليات ورشة العمل لليوم الثالث 24 سبتمبر 2018 لمشروع سفراء السلام تحت شعار (شركاء في الوطن _شركاء في السلم) بمدينة زوارة بالشراكة مع معهد صحافة الحرب والسلم.

والتي تستهدف مناطق الساحل الغربي في كلا من البلديات:( الزاوية- صبراتة- صرمان- العجيلات- الجميل- رقدالين- زلطن- زوارة) واستهدفت الورشة 26 من النساء القيادات في الوسط المدني والدولة .

وتركز اليوم على تحليل أسباب النزاع والقضايا التي تؤثر على السلم والاستقرار وتدريب المشاركات على آليات تحليل العلاقات بين الاطراف وترسيم خارطة الصراع في السياقات المحلية والوطنية وذلك لتمكينهن في تصميم التدخلات المناسبة لحالات النزاع في السياقات المحلية واكسابهن مهارات الإنصات والمعوقات وقاعدة ثلاثية النجاح.

والجدير بالذكر أن مشروع سفراء السلام هو مبادرة مدنية اطلقها منتدى تمكين المرأة والشباب عام 2015، واستهدفت الى الآن اكثر من 30 بلدية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طاولة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث التعليقات